القائمة الرئيسية

الصفحات

مرحباً بكم، حرصاً منا على نشر الوعي والمعرفة التي جمعناها على مدار السنوات العشر الأخيرة، واستكمالاً لمسيرتنا في تحسين المحتوى العربي، وتشجيع ألاف المدونينن ومطوري المواقع على الإنضمام إلى سوق العمل الحر، فقد بدأنا مدونة موري تك ونرجو ان ينفعنا الله بها وإياكم.

التدوينة الاولى First post

أنت تتصفح مدونة موري تك، وهذه مقالتنا الأولى ويسعدنا انك في موقعنا وتقرأ هذه الكلمات. هذه التدوينة (المقالة) تمهيدية لما سيتم تقديمه على موري تك، نرجو ان تشترك في النشرة البريدية بأسفل الموقع لتصلك جميع التحديثات التي سنكتبها أولاً بأول.

من نحن About Us

نحن مجموعة من الشباب الطموحين!، في الحقيقة لم يجمعنا معاً سوى الإنترنت والعمل الحر في تطوير وتصميم المواثع وكتابة المحتوى. تجمعنا من بلدان عربية متفرقة، فما من هو موريتاني وفينا المصري وبيننا السعودي والمغربي والسوري. وبالطبع! أنت؛ يسعدنا وجودك الآن ضمن أسرتنا، ونرجو أن تكتمل مسيرتنا ولا تشغلنا ظروف الحياة القاسية التي يعانيها العالم هذه الأيام جراء فيروس كورونا COVID-19.

إذا كان لديك مهارات العمل الحر مثل، تصميم المواقع UI/UX، برمجة المواقع، التدوين وكتابة المحتوى، تصميم الجرافيك، صناعة وتطوير التطبيقات، انتاج الفيديو والموشن جرافيك، الدعم الفني للمتاجر الإلكترونية والووردبريس وبلوجر/ مهما كانت مهاراتك وأردت الإنضمام إلينا. قم بمراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا وسنجيبك على الفور.

الهدف من موري تك


نهدف في المقام الأول إلى صقل مهاراتنا من خلال الإنخراط في تعلم وتعليم مهارات العمل الحر عبر شبكة الإنترنت، ثم تحقيق الربح وإفادة أكبر شريحة ممكنة من الشباب في الوطن العربي أجمع على مختلف جنسياتهم وأعمارهم، داعين الله سبحانه وتعالى أن يسدد خطانا ويجعلنا في طاعتهـ ولا يجعلنا ممن يكتمون العلم.

إلى هذه اللحظة فإننا سنكتب أو عزمنا أن نكتب  بشكل دوري في الموضوعات، أو الأقسام التالية:

 بالطبع هذا ليس كل شيء، ولكنها البداية فقط، فنحن نريد أن نتخصص قدر المستطاع. مع ذلك! يمكنك باستمرار زيارة وتصفح فهرس المدونة للإطلاع بشكل كامل على جميع أقسام ومقالات المدونة من مكان واحد، كما ان الإشتراك في نشرتنا البريدية أسفل الموقع ستجعلك على إطلاع دائم بكل جديد.

الخلاصة:


لقد بدأنا هذه المدونة لحبنا وفهمنا في مجال التقنية والعمل الحر، خاصةً تطوير المواقع راجيين من الله سبحانه وتعالى أن لا يجعلنا ممن يكتمون العلم. كما أننا سنحقق بعض الأرباح لما سنعرضه من إعلانات -سياسة الخصوصية لعرض الإعلانات-  وما سنقدمه من خدمات على صفحات مدونة موري تك، فمرحباً بك ضمن أسرتنا!.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات